ميسي يتعافى من خيبة المونديال ويستأنف مسيرته الدولية

KAZAN, RUSSIA - JUNE 30: Lionel Messi of Argentina looks on during the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between France and Argentina at Kazan Arena on June 30, 2018 in Kazan, Russia. (Photo by Alexander Hassenstein/Getty Images)

قال مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني اليوم الخميس إن القائد ليونيل ميسي سيعود لتشكيلة المنتخب لأول مرة منذ كأس العالم التي جرت في روسيا خلال الصيف الماضي.

ولم يلعب مهاجم برشلونة أي مباراة دولية منذ الخروج من الدور ثمن النهائي في كأس العالم على يد البطلة فرنسا، وفضل أخذ قسط من الراحة بعد مشاركة محبطة للاعب الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات.

وقال سكالوني للصحفيين في بوينس أيرس "تم اختيار ليو. سنقرر لاحقا إن كان سيلعب مباراة أو مباراتين. سأتخذ القرار"، في إشارة إلى المباراتين الوديتين المقررتين في وقت لاحق من هذا الشهر ضد فنزويلا والمغرب.

وميسي هو الهداف التاريخي للأرجنتين برصيد 65 هدفا، لكنه يواجه انتقادات غالبا لعدم تقديم المستوى نفسه في برشلونة مع منتخب بلاده.

وانضم ميسي إلى تشكيلة تضم أربعة من حراس المرمى وعشرة لاعبين محليين، لكنها لا تضم المهاجمين سيرجيو أغويرو وغونزالو هيغوين وماورو إيكاردي.

وعاد مانويل لانزيني لاعب وسط وست هام يونايتد للتشكيلة أيضا لأول مرة منذ إصابته في الركبة قبل كأس العالم والتي أبعدته عن الملاعب لنحو تسعة أشهر.

المصدر : وكالات