صفقة فاشلة للمان يونايتد.. أعلى اللاعبين أجرا بالبريميرليغ بين الإصابة ودكة البدلاء

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 27: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates with teammates after scoring his team's second goal during the Premier League match between Crystal Palace and Manchester United at Selhurst Park on February 27, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
عندما تعاقد مانشستر يونايتد مع التشيلي ألكسيز سانشيز في صفقة تبادلية مع أرسنال انتقل بموجبها الأرميني هنريك ميختاريان للمدفعجية كان إداريو "المانيو" ومدربهم وقتذاك جوزيه مورينيو يتحدثون عن النجم الذي سيعيد الأمجاد للشياطين الحمر.
غير أن نجم برشلونة السابق الذي يتصدر قائمة الأغلى راتبا في البريميرليغ بـ 516 ألف دولار في الأسبوع أي ما يزيد على 3800 دولار في الساعة، أمضى الموسمين الماضي والحالي إما مصابا وإما على دكة البدلاء.

وصنع سانشيز اسما لنفسه في البرسا قبل عام 2014، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي من بوابة أرسنال، وانتقل في 2018 إلى اليونايتد الذي يمتد تعاقده معه حتى صيف 2022.

undefined

وأحدث غيابات سانشيز (30 عاما) قد تصل إلى ثمانية أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة، خلال فوز يونايتد 3-2 على ساوثهامبتون السبت الماضي في البريميرليغ.

لكن بيدرو أوناتي اختصاصي العلاج الطبيعي بنادي تشيلسي أبلغ صحيفة "إل مركيوريو" التشيلية أن اللاعب الدولي قد لا يكون لائقا للمشاركة في بطولة كوبا أميركا التي تنطلق في 14 يونيو/حزيران المقبل.
 
وربما يعود سانشيز في آخر مباراتين ليونايتد في الدوري الممتاز أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتي، لكن أي انتكاسة في فترة التعافي ستعني أنه خاض بالفعل مباراته الأخيرة خلال الموسم الجاري.
 
ويفتقد يونايتد بالفعل عدة لاعبين بسبب الإصابة قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا غدا الأربعاء.
 
وخسر المانيو بهدفين دون رد في أولد ترافورد أمام بطل فرنسا، وسيذهب إلى باريس بحثا عن انتفاضة كبيرة.
المصدر : وكالات