الملكي يفتح خزائنه على مصراعيها.. 280 مليون يورو لضم مبابي

Paris Saint-Germain vs Girondins de Bordeaux : Ligue 1 - - PARIS, FRANCE - FEBRUARY 09: Kylian Mbappe (R) of Paris Saint-Germain grimace as he warms before the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Girondins de Bordeaux at Parc des Princes Stadium in Paris, France on February 9, 2019.

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة، تقريرا هزّ الوسط الرياضي تزعم فيه أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لضم النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مقابل 280 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

وكشفت المجلة المرموقة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، اختار مواطنه الشاب صاحب العشرين عاما لتدعيم صفوف الفريق والعودة للمنافسة على الألقاب في موسم 2019-2020.

وأضافت "فرانس فوتبول" أن المفاوضات بين الفريقين ستنطلق الأسبوع المقبل لحسم الصفقة التي من المتوقع أن تكون حديث الشارع الكروي وتسيطر على عناوين الأخبار الرياضية خلال الأسابيع المقبلة وحتى الصيف موعد افتتاح الميركاتو الصيفي.

ولدى سؤاله عن احتمال ضم مبابي أو البرازيلي نيمار، كان "زيزو" قال في أحد مؤتمراته الصحفية "لا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، مباريات الموسم لا تزال جارية ولن أتحدث عن هذا الأمر، نحن نعلم الجودة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون (مبابي والبرازيلي نيمار)".

وأضاف في حديث لوسائل إعلامية فرنسية "ليس الوقت مناسبا لمناقشة هذا الأمر، لست هنا لوضع قائمة شراء اللاعبين.. هدفي إنهاء الموسم بشكل جيد".

المصدر : الصحافة الفرنسية