نابولي يواصل نزيف النقاط ويعجل بإعلان يوفنتوس بطلا للدوري

Soccer Football - Serie A - U.S Sassuolo v Napoli - Mapei Stadium Ð Citta del Tricolore, Reggio Emilia, Italy - March 10, 2019 Napoli's Lorenzo Insigne celebrates scoring their first goal REUTERS/Alberto Lingria
إنسيني يحتفل بهدفه القاتل الذي أنقذ نابولي من الخسارة (رويترز)

أنقذ لورنزو إنسيني فريقه نابولي من الخسارة أمام مضيفه ساسولو بعدما أحرز هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بينما تخطى إنتر ميلان بصعوبة ضيفه سبال بفوزه عليه اليوم الأحد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل الوصيف نابولي نزيف النقاط بتعادل رابع مقابل فوزين وهزيمة في آخر سبع مباريات، وارتفع رصيده إلى 57 نقطة مقابل 75 ليوفنتوس المنفرد تماما بالصدارة، والماضي بثبات نحو لقبه الثامن محليا على التوالي.

في المقابل، ارتفع رصيد ساسولو إلى 32 نقطة ولكنه بقي في المركز الثاني عشر.

وكان ساسولو الطرف الأفضل في الشوط الأول وفي فترات طويلة من الثاني، واستطاع التسجيل بواسطة دومينيكو بيراردي بتسديدة يسارية سكنت الزاوية اليسرى للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 52.

ونجح إنسيني في تسجيل هدفه التاسع في البطولة بتسديدة خادعة أنقذت فريقه من الهزيمة في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 50 نقطة، وقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع جاره ميلان الثالث، بينما وقف رصيد سبال عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز الإنتر بهدفين نظيفين أحرزهما ماتيو بوليتانو وروبرتو غالياديني في الدقيقتين 67 و77.

المصدر : الفرنسية