بعد الخسارة بثلاثية.. تصريح لسولاري يصدم جماهير الكرة

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 27: Head coach Santiago Solari of Real Madrid reacts during the Copa del Rey Semi Final second leg match between Real Madrid and FC Barcelona at Bernabeu on February 27, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه قدم أداء جيدا في مباراته أمام برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي رغم سقوطه بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن النادي الملكي مستعد لمواجهة غريمه الكتالوني مرة أخرى غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وقال سولاري -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدا في "سنتياغو برنابيو"- إن "كل مباراة هي عالم خاص، المدربون قد يقومون بإعداد أشياء معينة، ولكن في النهاية هناك منافس".

ونجح برشلونة في الإطاحة بريال مدريد من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز عليه أول أمس بثلاثية نظيفة في الإياب بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وأضاف "نحن بحالة جيدة، لقد بذلنا أقصى ما لدينا، كنا نرغب في التواجد بالنهائي، ولكن لم نتمكن من هذا، تمكنا من النهوض مجددا، ونفكر في مباراة غد، نتحلى بتركيز عال وبرغبة كبيرة".

ويتطلع الملكي في مباراة غد إلى تقليص النقاط مع البرسا متصدر الليغا، للاستمرار في المنافسة على اللقب.

واستطرد المدرب الأرجنتيني "سنواجه المباراة بنفس الروح، وسنحاول أن نكون أفضل".

وتابع "برشلونة سجل ثلاثة أهداف بعد أن سدد مرتين فقط على مرمانا، وهذا أمر إيجابي بالنسبة لنا، علينا أن نؤدي بشكل أفضل حتى لا نسمح لهم بالتسجيل من تسديدتين، لقد قمنا بأشياء جيدة للغاية رغم أنه يصعب قول هذا مع النتيجة التي انتهت عليها المباراة، التسجيل في اللحظة المناسبة يغير المباريات بشكل كامل".

وأشاد سولاري خلال المؤتمر باللاعب البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور الذي كان أحد أبرز نجوم مباراة الأربعاء، وقال "يروق لي النظر إلى الإيجابيات التي يقوم بها اللاعبون، فينيسيوس لديه العديد من الجوانب الإيجابية، مثل حداثة السن والقدرات الفردية والقدرة على الإبداع والتضحية".

المصدر : وكالات