لم يذكر مصدر الأموال.. آل الشيخ يتباهى بامتلاك أغلى لاعبين ومدرب

MADRID, SPAIN - DECEMBER 09: Ramon Diaz, former manager of River Plate looks on in front of Miguel Angel Russo, former manager of Boca Juniors ahead of the second leg of the final match of Copa CONMEBOL Libertadores 2018 between Boca Juniors and River Plate at Estadio Santiago Bernabeu on December 09, 2018 in Madrid, Spain. Due to the violent episodes of November 24th at River Plate stadium, CONMEBOL rescheduled the game and moved it out of Americas for the first time in history. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
الترويج المبالغ فيه لقدرات دياز قد يصعب مهمته مع بيراميدز الذي يسعى للقب كما قال آل الشيخ (غيتي)

أطلق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية ومالك نادي بيراميدز المنافس بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم سلسلة من المنشورات الاستعراضية حول راتب المدرب الجديد للفريق والقيمة السوقية لفريقه، مما لاقى استهجان وهجوم جماهير الكرة المصرية عليه.

ودفع مالك النادي، المتحدث الرسمي للنادي إلى التصريح بأن مدرب بيراميدز الجديد الأرجنتيني رامون دياز سيكون أغلى مدرب بالدوري المصري ونشر ذلك على صفحته الرسمية بفيسبوك.

وحرص آل الشيخ على إعادة المنشور على لسانه شخصيا بذكر راتب المدرب وجهازه الفني الذي سيتقاضى أكثر من سبعة ملايين دولار خلال عام ونصف العام (هذا في حال إكمال المدة وعدم إقالته كسابقيه بالفريق).

كما استعرض رئيس هيئة الترفيه بأسعار لاعبيه في منشورات عدة، فذكر أن القيمة السوقية للاعبي بيراميدز حاليا بلغت أكثر من ستين مليون دولار.

وحتى يظهر المسؤول السعودي الذي أقحم نفسه في الكرة المصرية أنه مشروع استثماري ناجح، نشر منشورا آخر يشير إلى أنه تلقى عروضا لشراء ستة لاعبين محترفين بالفريق بقيمة 31 مليون دولار.

وجاءت الغالبية العظمى من الردود على منشورات آل الشيخ قاسية ومهاجمة له، كما ذكر الكثير في ردودهم أن كل هذه الأموال ستذهب هباء ولن يحصل على الدوري الذي يطمح إليه، وطالبه البعض بالإفصاح عن مصدر هذه الأموال الهائلة التي ينفقها يمينا ويسارا.

الغريب أن المدرب الأرجنتيني الذي يصفه آل الشيخ بالداهية ويقدمه كصانع للمعجزات لم تدم آخر تجاربه مع فريق الاتحاد السعودي سوى أربع مباريات فقط أقيل بعدها لسوء مستوى الفريق ونتائجه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي