أرسنال ناجح أوروبيا متراجع محليا.. المدفعجية على أبواب دور الـ32 دون هزيمة

Soccer Football - Europa League - Group F - Vitoria SC v Arsenal - Estadio D. Afonso Henriques, Guimaraes, Portugal - November 6, 2019 Vitoria's Bruno Duarte scores their first goal Action Images via Reuters/Paul Childs
دوارتي يسجل هدف التعادل الرائع في مرمى أرسنال (رويترز)

قطع فريق أرسنال الإنجليزي خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بتعادله 1-1 مع مضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

تقدم المدفعجية في الدقيقة 80 بضربة رأس من الألماني شكودران موستافي، لكن غيمارايش نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق برونو دوارتي.

ورفع التعادل رصيد أرسنال إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة حيث جاء التعادل اليوم بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وظل غيمارايش في قاع المجموعة حيث حصد اليوم النقطة الأولى له بعدما خسر المباريات الثلاث الماضية في المجموعة.

ويتفوق أرسنال على إنتراخت فرانكفورت الألماني -صاحب المركز الثاني- بفارق أربع نقاط قبل مباراة إنتراخت مع ستاندرد لييغ البلجيكي غدا الخميس بنفس الجولة.

وتعد مسيرة أرسنال الأوروبية ناجحة، حيث لم يتلقى الهزيمة طوال مبارياته الأربع في دور المجموعات على عكس تراجعه في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يحقق فيه سوى أربع انتصارات خلال 11 جولة، بينما تعادل في خمس مباريات وهزم في اثنتين.

المصدر : الألمانية + الجزيرة