رسالة تتضمن تهديدا بالقتل.. كانتي يدفع ثمن خلاف بشأن اقتسام 4.8 ملايين يورو

Soccer Football - Europa League - Champions League - Group H - Valencia v Chelsea - Mestalla, Valencia, Spain - November 27, 2019 Chelsea's N'Golo Kante in action with Valencia's Gabriel Paulista Action Images via Reuters/Andrew Boyers

ذكر موقع ميديا بارت الفرنسي أن نجم نادي تشلسي نغولو كانتي تعرض لتهديدات من أحد مستشاريه بسبب خلاف بشأن اقتسام حصة من صفقة انتقاله من ليستر سيتي إلى تشلسي صيف 2016.

وأوضح الموقع المتخصص في التحقيقات الصحفية أن رشيد سعادنة -الذي يعتبر أحد المستشارين المتعاقدين مع كانتي- اعترف بأنه مارس ضغوطا على اللاعب المتوج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم لكرة القدم.

وقال سعادنة إنه التقى رفقة شقيقه هواري بكانتي من أجل المطالبة بنصيبهما من مبلغ 4.8 ملايين يورو الذي يمثل حصة وكلاء اللاعب من صفقة انتقاله صيف 2016.

وأوضح أن شقيقه كان يحمل سلاحا حين تحدث مع كانتي، لكنه لم يستعمله في تهديد اللاعب.

ونقل الموقع أن هواري سعادنة تحدث لكانتي وطالبه بالانفصال عن وكيل أعماله عبد الكريم دويس، وهدد بقتل دويس إن لم يستجب لمطالب شقيقه في الحصول على نسبة من مبلغ 4.8 ملايين يورو.

وفي رده على هذه المعلومات، نفى كانتي في تصريحات لميديا بارت وقوعه تحت تأثير "العصابات" من أجل تحديد اختياراته.

وقال "تتعاملون معي وكأني شخص غير ناضج، إعلموا أني مسؤول وأقوم باختياراتي بحرية ومسؤولية.. أنا لاعب كرة قدم محترف ولا أعيش مع العصابات".

المصدر : مواقع إلكترونية