صلاح والوقت والدوري.. حسام البدري يعدد أسباب تراجع الفراعنة

Soccer Football - African Nations Cup 2021 Qualifier - Egypt v Kenya - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 14, 2019 Egypt coach Hossam El Badry reacts REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

قال مدرب المنتخب المصري حسام البدري إن الفراعنة تأثروا ببعض الظروف الصعبة خلال الفترة الماضية من بينها ضيق الوقت بعد توليه المسؤولية أخيرا.

وأوضح البدري في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين أن المنتخب المصري مر بظروف 
صعبة تمثلت في تعيين المدرب وجهازه المعاون قبل وقت قصير من انطلاق المباريات الرسمية بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

وأضاف أن تلك الأمور كانت سببا في بعض المشاكل خاصة أنهم لم يتمكنوا إلا من إقامة معسكر واحد للمنتخب المصري الذي لم تكتمل صفوفه.

وأوضح أن توقف الدوري المصري لفترة طويلة كان أزمة أخرى كبيرة للجهاز الفني ومنتخب الفراعنة، الذي يشكل لاعبو الدوري قوامه الأساسي، مما أفقد أغلب اللاعبين الإحساس بالمباريات والجاهزية الفنية والبدنية رغم محاولات الجهاز الفني الخروج من هذه الأزمة.

وأكد أنه صمت كثيرا طوال المرحلة الماضية حتى لا يعطي انطباعا سلبيا للاعبي الفريق، مشددا على أن المنتخب المصري يمر بمرحلة إعادة إحلال وتجديد، وهيكل المنتخب يتغير وبالطبع ستكون هناك بعض التأثيرات على المستوى والنتائج، ويسعى لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي سريعا.

وقال إنه غير راض تماما عن نتيجة مباراتي كينيا وجزر القمر، لكنه يؤكد في الوقت ذاته أن القادم أفضل وسيتم تطوير الأمور في المرحلة المقبلة بانضمام عناصر جديدة للمنتخب المصري وعلى رأسهم محمد صلاح بعد شفائه من الإصابة.

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط ثم كينيا في المركز 
الثاني بنقطتين بفارق الأهداف عن مصر صاحبة المركز الثالث، في حين تأتي توغو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

المصدر : وكالات