شاهد: ترحيب وإشادة.. مواقع التواصل تتفاعل مع مشاركة السعودية والإمارات والبحرين بخليجي 24

نشرتكم الملف الخليجي

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الإعلان عن عودة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين إلى المشاركة في كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24).

وتصدر وسم "كأس الخليج" التراند في أكثر من دولة خليجية وأجمع معظم التغريدات على الإشادة والترحيب بالمنتخبات وكانت العبارة التي ترددت في هذه التغريدة "أهلا بالجميع في دوحة الجميع".

وكان مسؤولون في الاتحاد الخليجي للعبة أعلنوا مشاركة المنتخبات الثلاثة ليكتمل بهذا عقد المنتخبات الثمانية التي يحق لها المشاركة في البطولة الخليجية.

وكانت منتخبات قطر والكويت وعمان والعراق واليمن أكدت مشاركتها في هذه النسخة وأجريت القرعة في الدوحة قبل نحو ثلاثة أسابيع، على أن تقام هذه النسخة بنظام دوري، من دور واحد بين المنتخبات الخمسة.

وتقرر أن تعاد القرعة غدا في الدوحة وبحضور ممثلي الاتحادات المشاركة في هذه النسخة، حيث ستقسم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين مثلما حدث في النسخ الماضية.

وتم تأخير موعد البطولة عن الموعد الذي كان مقررا لها وذلك ليومين فقط لتقام خلال الفترة من 26 الشهر الجاري إلى 8 الشهر المقبل.

وتقرر أن تشارك الدول الثماني بمنتخباتها الأولى في هذه النسخة ليتم تأخير موعد انطلاق البطولة ليومين خاصة وأن الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ستقام في 19 الشهر الجاري.

كما أشار المنظمون إلى أن هناك ملاعب أخرى ستضاف إلى قائمة الملاعب المضيفة لهذه النسخة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات