الدون يطبع المسابقة القارية الأم باسمه.. دوري أبطال "رونالدو"

TURIN, ITALY - OCTOBER 01: Cristiano Ronaldo of FC Juventus celebrates the victory during the UEFA Champions League group D match between Juventus and Bayer Leverkusen at Juventus Arena on October 1, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Pier Marco Tacca/Getty Images)

لم تعد كلمة أسطورة تفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس حقه، بعدما طبع باسمه دوري أبطال أوروبا أقوى مسابقة للأندية في العالم.

وحقق "اليوفي" فوزا عريضا على ضيفه باير ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، سجل منها "الدون" هدفا هو الأول له في الموسم الجاري والهدف الأول له في شباك باير ليفركوزن بتاريخ البطولة.

وبات الفريق الألماني الضحية رقم 33 للنجم البرتغالي في المسابقة القارية الأم، إذ سبق لرونالدو التسجيل في شباك 32 فريقا طوال مشاركاته بالبطولة القارية الأم.

وبذلك فض رونالدو شراكته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي سجل في شباك 32 فريقا، والتحق بالنجم الإسباني راؤول غونزاليس مهاجم ريال مدريد السابق، في صدارة قائمة اللاعبين الذين نجحوا في التسجيل أمام أكبر عدد من الأندية بتاريخ المسابقة، إذ نجح كلاهما في هز شباك 33 فريقا.

كما حقق رونالدو فوزه رقم 102 في أبطال أوروبا، ليصبح أكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات في تاريخ البطولة، متفوقا على الحارس الإسباني إيكر كاسياس الذي حقق 101 فوز في البطولة الأوروبية.

المصدر : مواقع إلكترونية