لهذه الأسباب.. مدرب بايرن ميونيخ يعترف بأفضلية ليفربول

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Bayern Munich v Liverpool - Allianz Arena, Munich, Germany - March 13, 2019 Liverpool's Trent Alexander-Arnold in action with Bayern Munich's Franck Ribery as Bayern Munich coach Niko Kovac looks on Action Images via Reuters/Andrew Boyers
كوفاتش يظهر في الخلف موجها لفريقه الذي سقط 1-3 أمام ليفربول بأبطال أوروبا الموسم الماضي (رويترز)

اعترف مدرب بايرن ميونيخ، نيكو كوفاتش، أن فريقه لا يستطيع تقديم المستوى الذي يقدمه ليفربول، نظرا لعدم امتلاك بطل الدوري الألماني النوعية نفسها من اللاعبين المتوفرة لدى الفريق الإنجليزي.

وقال كوفاتش -في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إكو" الإنجليزية الاثنين- "علينا توظيف اللاعبين الموجودين لدينا بالطريقة الملائمة. ونحتاج إلى امتلاك أنواع مختلفة من اللاعبين".

وأضاف كوفاتش، "علينا أيضا المزج بالشكل المناسب بين اللاعبين أصحاب الإمكانات المختلفة لدينا. وأرى أننا ننفذ أسلوب الضغط لاسترجاع الكرة جيدا. وبالطبع يمكننا التقدم نحو الأفضل".

وأشار المدرب الكرواتي إلى أن استمرار المدرب الألماني يورغن كلوب لفترة طويلة مع ليفربول ساعد الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا والمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين انتهت لصالح ليفربول 3-1 في عقر دار البايرن، في إياب ثُمن نهائي أبطال أوروبا في 13 من مارس/آذار الماضي، وخرج بطل ألمانيا فيما توج الريدز بلقب البطولة.

المصدر : وكالات