فوز صعب لمانشستر يونايتد وتعادل مخيب لروما في الدوري الأوروبي

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Anthony Martial of Manchester United celebrates after scoring his team's second goal during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مضيفه بارتيزان بلغراد بهدف نظيف، بينما تعادل روما الإيطالي مع بوروسيا مونشغلادباخ الألماني 1-1 اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وارتقى المان يونايتد إلى صدارة المجموعة الثانية عشرة بفضل فوزه بهدف وحيد سجله الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء.

ورفع اليونايتد رصيده إلى سبع نقاط متقدما بنقطتين على ألكمار الهولندي الفائز على أستانا الكزاخي بسداسية نظيفة.

وفي المجموعة العاشرة، تعادل روما مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب، متقدما بنقطة على باشاك شهير التركي الفائز على فلوفيرسبيرغر النمساوي بهدف دون رد.

وفي المجموعة الحادية عشرة، فاز المتصدر سبورتينغ براغا البرتغالي على بشكتاش التركي 2-1، بينما فاز وولفرهامبتون الإنجليزي على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 2-1.

وتصدر يونغ بويز السويسري ترتيب المجموعة السابعة بعدما حقق فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على ضيفه فينورد روتردام الهولندي، في حين واصل بورتو البرتغالي نتائجه المخيبة وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه غلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

وواصل إسبانيول الإسباني صحوته وتصدر المجموعة الثامنة بعد الفوز على مضيفه لودوغوريتس البلغاري بهدف نظيف، بينما حقق فريق فرينكفاروزي المجري المفاجأة بفوزه بالنتيجة ذاتها على مضيفه سيسكا موسكو الروسي.

واحتفظ فولفسبورغ الألماني بصدارة المجموعة التاسعة رغم التعادل مع مضيفه جينت البلجيكي 2-2، كما تعادل سانت إيتيان الفرنسي مع ضيفه أوليكساندريا الأوكراني 1-1.

المصدر : وكالات