شاهد.. بعد هدف فرمينو.. صلاح احتفل أم غضب؟

LIVERPOOL, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Mohamed Salah of Liverpool looks on during the Group C match of the UEFA Champions League between Liverpool and Paris Saint-Germain at Anfield on September 18, 2018 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

كالنار في الهشيم اجتاح مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح وهو غاضب ويرمي قارورة المياه على الأرض أثناء احتفال مدرب ليفربول يورغن كلوب بهدف البرازيلي روبرتو فرمينو في الوقت القاتل، الذي منح الفوز للريدز على حساب باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم.

ولكن، هل هذه هي القصة، أم أن من اقتطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي أراد أن يزيد الضغط على النجم المصري الذي قدم أحد أسوأ مستوياته منذ قدومه إلى "الأنفليد" بحسب الإحصاءات؟



وانتشرت تعليقات تتهم صلاح بالأنانية والغرور وأنه لا يحب إلا نفسه ولا يفرح إلا حينما يسجل، بينما غضب بعد تسجيل البديل البرازيلي هدف الفوز.



وردا على الفيديو الأول نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا آخر يظهر أن صلاح رفع يديه احتفالا بهدف فرمينو، لكنه -على ما يبدو- كان غاضبا من أدائه في هذه المباراة وتسببه بالهدف الثاني "للبي.أس.جي".

الموضوع يعود في الأصل إلى هذه المباراة التي شارك صلاح في 85 دقيقة منها وكان غائبا وتائها ولم يقدم الإضافة، والدليل على ذلك إحصاءات صلاح الذي سدد مرتين فقط على المرمى، ولم ينجح إلا في مرواغة واحدة، كما أن نسبة دقة تسديداته كانت 70% فقط، بعدما كانت كل تمريرة منه يصنع منها هدفا، وكل تسديدة تهز الشباك في الموسم الماضي. هذا بالإضافة إلى أن صلاح يتحمل جزءا من هدف التعادل الذي سجله كيليان مبابي، بعدما مرر الكرة بالخطأ.

وبعد هدف التعادل بدقيقتين، أشرك كلوب السويسري شاكيري مكان صلاح، ليسجل بعدها فرمينو هدف الفوز الغالي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي