كين يفك عقدة أغسطس ويقود توتنهام للفوز

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Fulham - Wembley Stadium, London, Britain - August 18, 2018 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their third goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
هاري كين قاد فريقه توتنهام للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فولهام (رويترز)

أنهى المهاجم المتألق هاري كين أخيرا صيامه عن تسجيل الأهداف في أغسطس/آب ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 3-1 على فولهام الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبعد أيام من إعلان توتنهام تأجيل ظهوره الأول على ملعبه الجديد، نجح الفريق في الخروج بالانتصار على ملعبه المؤقت، ملعب ويمبلي، وحقق الفوز بأهداف لوكاس مورا وكين وكيران تريبيير الذي هز الشباك من ركلة حرة رائعة.

وسيطر توتنهام على الشوط الأول وسجل لوكاس مورا هدفا في الدقيقة 43، وهو هدفه الأول في الدوري، لكن فولهام عادل النتيجة بواسطة ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 52 بعد دقائق من تسديد كرة في القائم.

وأعاد تريبيير التقدم لتوتنهام بتنفيذ ركلة حرة بشكل رائع قبل أن يسجل كين الهدف الثالث في الدقيقة 77 بتسديدة أرضية، ليعوض إخفاقه في تسجيل أي هدف في أغسطس/آب في الدوري من 14 محاولة.

وفي باقي المباريات فاز إيفرتون على ساوثهامبتون بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها فاز بورنموث على مضيفه ويستهام يونايتد.

كما فاز ليستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، وتعادل كارديف سيتي مع نيوكاسل يونايتد سلبيا.

المصدر : الألمانية + رويترز