ظروف سيئة تواجه لاعبي الأهلي قبل لقاء تاونشيب

Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Al Ahly team group before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
المدرب المساعد: لدى لاعبي الأهلي من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة في القارة الأفريقية (رويترز)

يواجه لاعبو فريق الأهلي المصري صعوبات عدة أثناء استعدادهم لمواجهة بطل بوتسوانا تاونشيب رولرز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فقد اكتفى الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة غابروني، حيث لم يخض تدريب أمس الثلاثاء بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون نتيجة لرحلة الطيران من القاهرة لبوتسوانا والتي استغرقت نحو 12 ساعة.

كما اضطر الفريق إلى خوض مران اليوم بعد الظهر لعدم وجود إضاءة في ملعب التدريب.

وقال المدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة محمد يوسف إن لاعبي الأهلي "لديهم تركيز تام وإصرار شديد على تقديم عرض قوي أمام تاونشيب يوم السبت المقبل وحصد النقاط الثلاث من أجل استمرار الفريق في مشواره نحو التأهل لقبل النهائي سعيا للفوز باللقب".

وأضاف يوسف في تصريحات لموقع الأهلي "سيلعب الفريق البوتسواني بشكل مختلف بكل تأكيد في لقاء السبت المقبل مستغلا عاملي الأرض والجمهور. سيلعب بهدف الفوز لكن الأهلي لديه مقومات الانتصار والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث".

وأشار يوسف إلى أن "جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية رغم الإجهاد الذي يعاني منه الفريق".

وتابع "لدى لاعبي الأهلي من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة في القارة الأفريقية".

 وفاز الأهلي على ضيفه تاونشيب 3-0 بسهولة الأسبوع الماضي ضمن الجولة الثالثة محققا انتصاره الاول بدور المجموعات هذا الموسم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 7 نقاط. ولكل من كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب 3 نقاط. 

المصدر : رويترز