وجه رسالة للجزائر.. مدرب المغرب يتحدث عن مستقبله

MOSCOW, RUSSIA - JUNE 20: Herve Renard, Head coach or manager of Morocco looks on during the 2018 FIFA World Cup Russia group B match between Portugal and Morocco at Luzhniki Stadium on June 20, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

أصدر المدرب الفرنسي هيرفي رونار اليوم الثلاثاء بيانا تحدث فيه عن مستقبله، وذلك بعد تقارير أكدت قرب مغادرته المغرب والرحيل عن تدريب منتخب أسود الأطلس.

وقاد رونار المنتخب المغربي خلال كأس العالم الأخيرة في روسيا، وتناقلت وسائل إعلام جزائرية تقارير عن قرب انتقال المدرب الفرنسي للإشراف على المنتخب الجزائري.

غير أن رونار خرج اليوم ببيان أكد فيها أنه لن يشرف أبدا على أي منتخب أفريقي في حال مغادرته المنتخب المغربي الذي يرتبط بعقد معه حتى سنة 2022.

وقال رونار في بيانه "يتحدث الكثيرون عن مستقبلي مع المنتخب المغربي في وسائل الإعلام، من أجل إثارة الجدل وإدخال الشك في نفوس المغاربة، ولو أنه من السابق لأوانه الحديث عما سيحدث.. فهناك أمر واحد مؤكد، احتراما للمغرب وللمغاربة، لن أغادر لأي بلد أفريقي آخر، مهما يكن ومهما حدث".

واختتم بيانه بالقول "أولئك الذين يؤكدون رحيلي مخطئون".

من جانب آخر، قال مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم لوكالة لأناضول إن رئيس الاتحاد فوزي لقجع سيعقد بداية الأسبوع المقبل اجتماعا مغلقا مع المدرب الفرنسي من أجل بحث نتائج المونديال، بالإضافة إلى مجموعة من القضايا التي تهم المنتخب.

وأكد المسؤول أن "مستقبل رينارد أو إمكانية رحيله عن المنتخب، غير مطروحة في الوقت الحالي إلا إذا كان له رأي آخر، كما أن الاجتماع لن يبحث أبدا مستقبل الإطار الفني في المغرب".

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد المغربي سيعقد ندوة صحفية في 24 يوليو/تموز الجاري من أجل الحديث عن كل الأمور المتعلقة بالمنتخب المغربي ومدربه.

المصدر : وكالات