برشلونة يرفض عودة لاعبه السابق

Barcelona's Lionel Messi (C) celebrates his goal with teammates Pedro Rodriguez (L) and Thiago Alcantara during their Spanish first division soccer match against Granada at Los Carmenes stadium in Granada February 16, 2013. It was his 300th goal for Barcelona. REUTERS/Pepe Marin (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY)
ألكانتارا يتجه لمغادرة بايرن ميونيخ لكن برشلونة أوصد أبواب العودة أمامه (رويترز)

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مدير التعاقدات في نادي برشلونة بيب سيغورا رفض عودة لاعب الفريق السابق تياغو ألكانتارا، رغم توسط بعض لاعبي الفريق لدى الإدارة من أجل استعادته.

ونقلت الصحيفة عن سيغورا قوله إن "من يغادر برشلونة لا يعود"، وأوضحت أن الأمر يبدو معقدا من جانبين، هما الاقتصاد وفلسفة النادي الكتالوني، إذ يوجد استثناء واحد فقط بالنسبة للإدارة وهو إمكانية استعادة اللاعب بشكل مجاني.

وأفادت تقارير صحفية سابقة بأن إدارة بايرن ميونيخ تودّ الاستغناء عن ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الصيفية في حال تلقيه عرضا مناسبا، علما أن عقده مع النادي البافاري يمتد إلى صيف 2021.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن بعض قادة برشلونة طالبوا رئيس النادي جوسيب بارتوميو بالتعاقد مع ألكانتارا لخدمة طريقة لعب المدرب إرنستو فالفيردي.

المصدر : وكالات