أسباب طلب كافاني قميص صلاح

Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Uruguay's Edinson Cavani shakes hands with Egypt's Mohamed Salah after the match REUTERS/Darren Staples

قال مهاجم منتخب أورغواي إدينسون كافاني إن السبب وراء طلبه الحصول على قميص النجم المصري محمد صلاح، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين في كأس العالم لكرة القدم، هو ولع أبنائه بنجم فريق ليفربول.

والتقى منتخبا أورغواي ومصر أمس الجمعة، في مباراة المجموعة الأولى من المونديال، وانتهت بفوز "السيليستي" على "الفراعنة" بهدف مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة، وفي تصريح لصحيفة أرجنتينية، قال كافاني إنه طلب "الحصول على قميص صلاح عقب نهاية اللقاء، تلبيةً لرغبة أبنائي في الحصول على قميصه".

ولم يشارك صلاح مع منتخب بلاده في لقاء أورغواي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، يحتل منتخب أورغواي المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف روسيا المتصدر، في حين يحتل منتخب مصر المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية، متذيل ترتيب المجموعة.

المصدر : وكالة الأناضول