لماذا كان زيدان حادا بمؤتمره الصحفي؟

Soccer Football - Champions League - Real Madrid Press Conference - Valdebebas Training Grounds, Madrid, Spain - April 30, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane during the press conference REUTERS/Juan Medina

بطريقة حادة جدا رد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان على سؤال بشأن شائعات انتقال نجم باريس سان جيرمان نيمار إلى الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة ضيفه فياريال غدا بالجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، ما زال أمامنا عشرة أيام، مباراة غد هي المباراة الأخيرة في الليغا وبعد ذلك سنتحدث عن كل شيء تريدونه ولكن الآن لا شيء". 

ولا ينافس الريال على أي شيء في الليغا، لأن غريمه التقليدي برشلونة فاز باللقب وفريقه يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف الوصيف أتلتيكو مدريد، لكن زيدان استبعد إعطاء راحة للاعبيه ليكونوا جاهزين للمباراة النهائية التي ستقام في الـ26 من الشهر الجاري بمدينة كييف.

وأوضح زيدان أن لاعبي فريقه يعيشون فترة ممتازة قبل ثمانية أيام من المواجهة المرتقبة.

واللافت أن مدرب "الغواصات الصفراء" ضم الدولي السعودي سالم الدوسري إلى قائمة الفريق النهائية التي ستواجه الملكي، وهي المرة الأولى التي يدخل فيها الدوسري قائمة فريقه استعدادا لخوض مباراة رسمية منذ انضمامه إلى فياريال في يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة.

المصدر : وكالات