تشلسي يرفض طلبات إنريكي "المتعجرف"

epa06571280 Former Sporting Gijon soccer player and former FC Barcelona's head coach Luis Enrique (C) attends the funeral of Spanish former soccer player Enrique Castro 'Quini' at the Molinon stadium in Gijon, Asturias, northern Spain, 28 February 2018. Hundreds of soccer supporters pay tribute to 'Quini', often regared as one of Spain's best strikers, who died at the age of 68 after suffering a heart attack while he was driving through Gijon on 27 February 2018. EPA-EFE/J.L.Cereijido
لويس إنريكي يستعد للعودة إلى التدريب بعد عام من رحيله عن برشلونة (الأوروبية)

يتجه نادي تشلسي الإنجليزي إلى صرف النظر عن التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي من أجل خلافة الإيطالي أنطونيو كونتي الذي يستعد للرحيل عن النادي اللندني في الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن المفاوضات بدأت بشكل جيد بين مسؤولي النادي الإنجليزي والمدرب الإسباني، إلا أن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا خلال فترة لاحقة.

وأوضحت أن مسؤولي تشلسي تفاجؤوا بطلبات إنريكي ورفضوا الاستجابة لطلباته المتعلقة بالجانب الرياضي والتعاقدات المطلوبة لإعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي تشلسي لم تستسغ طريقة تعامل المدرب الإسباني ونقلت عن مسؤول بالنادي وصفه لإنريكي بأنه شخص "متعجرف".

وأشارت ماركا إلى أن مفاوضات إنريكي مع أرسنال لقيت أيضا المصير نفسه رغم أنه كان الخيار الأول لإدارة النادي من أجل خلافة الفرنسي أرسين فينغر.

واختار إنريكي الخلود إلى الراحة خلال الموسم الحالي بعد مغادرة برشلونة في نهاية الموسم الماضي، ويستعد للعودة للعمل مجددا مطلع الموسم المقبل.

المصدر : مواقع إلكترونية