فينغر يرفض خيانة أرسنال

Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town vs Arsenal - John Smith's Stadium, Huddersfield, Britain - May 13, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger looks on Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
فينغر أنهى قبل يومين مسيرة امتدت 22 عاما مع أرسنال (رويترز)

قال المدرب الفرنسي أرسين فينغر إنه يتوقع أن منصبه الجديد -إذا تولى منصبا- سيكون خارج إنجلترا، مؤكدا أنه يرى عمله في إنجلترا بمثابة "خيانة" لنادي أرسنال الذي أنهى معه قبل يومين مسيرة امتدت 22 عاما.

ورحل فينغر (68 عاما) عن تدريب أرسنال مع نهاية الموسم الماضي بعد مسيرة طويلة قاده خلالها إلى التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي وسبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي حوار لموقع نادي أرسنال على الإنترنت ذكر فينغر أنه لا يتوقع أن يتولى منصبا آخر في إنجلترا، وقال "إذا أردت مواصلة العمل في الوقت الحالي أعتقد أنه يفترض بي الخروج من هنا (إنجلترا)، لأن شعوري الداخلي في هذه اللحظة يتمثل في أنني ربما أرى نفسي خائنا للنادي (أرسنال) بالبقاء في إنجلترا".

وأضاف "كذلك ربما يشعر الناس بأنني أفشي أسرار ما بنيته هنا، هذه هي المشكلة التي أواجهها في الوقت الحالي فهنا النادي الذي يتعلق به قلبي وسيظل، وكما قلت على أرض الملعب عقب مباراة بيرنلي أنا مشجع لهذا الفريق قبل كل شيء".

وكانت المباراة التي فاز فيها أرسنال على مضيفه هيديرسفيلد 1-صفر مساء أول أمس الأحد في ختام موسم الدوري الإنجليزي الممتاز هي الأخيرة للفريق اللندني تحت قيادة فينغر.

ويعد ميكيل أرتيتا -لاعب خط وسط أرسنال السابق والذي يعمل حاليا مدربا مساعدا لـبيب غوارديولا بنادي مانشستر سيتي– المرشح الأبرز لتدريب أرسنال خلفا لفينغر.

المصدر : وكالات