مستقبل غامض لكونتي

Soccer Football - Premier League - Newcastle United vs Chelsea - St James' Park, Newcastle, Britain - May 13, 2018 Chelsea manager Antonio Conte gestures Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كونتي ربط مصيره برغبته مسؤولي النادي (رويترز)

قال الإيطالي أنطونيو كونتي إنه لا يعرف مصيره سواء بالبقاء في منصبه مدربا لنادي تشلسي الإنجليزي أو المغادرة في نهاية الموسم الحالي.

وفي تصريحات عقب الهزيمة من نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، أكد كونتي أن مصيره مجهول في الوقت الحالي ولا يعرف القرار النهائي لمسؤولي تشلسي سواء بالإبقاء عليه في الموسم المقبل أو رحيله، خاصة أنه ما زال مرتبطا بعقد مع النادي.

وأضاف "ما زال لدينا مباراة نهائي الكأس.. أنا ملتزم تماما مع النادي وباق هنا، إلا لو كان لديهم رأي آخر حيال ذلك.. أنا مستعد لقبول أي قرار.. أنا أريد الفوز دائما، فهذا أول موسم لي لا أحقق فيه لقب الدوري.. أنا محبط بالتأكيد أن أنهي الدوري في المركز الخامس، لكن على الجميع أن يتحمل المسؤولية".

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته قائلا "علينا أن نتغير لأننا إذا اعتقدنا أننا سنقدم مباراة مثل هذه في نهائي الكأس، فلن يكون لدينا أي فرصة للفوز بها.. أمامنا ستة أيام لتغيير ذلك، تغيير رغبتنا وطريقتنا في دخول المباراة.. علينا أن نقاتل، وأنا أول شخص عليه أن يفعل ذلك".

وحول الفشل في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، اكتفى كونتي بالقول "عليكم توجيه هذا السؤال للإدارة وليس لي.. منذ بداية الموسم وأنا أعمل مع هذه التشكيلة من اللاعبين، ومن غير المناسب أن أتحدث الآن عن شيء".

وبهزيمة اليوم، تجمد رصيد تشيلسي عند 70 نقطة في المركز الخامس، ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، يتأهل إلى الدوري الأوروبي (يوروباليغ) صاحبا المركزين الخامس والسادس في الدوري الإنجليزي، على أن يخوض صاحب المركز السابع الأدوار التمهيدية للبطولة.

المصدر : وكالات