الهلال السعودي يجدد تعاقده مع العابد والمعيوف

epa05657181 Al-Hilal’s player Nawaf Al-Abed celebraes after scoring during the Saudi Professional League soccer match between Al-Hilal and Al-Shabab at King Fahad International Stadium in Riyadh, Saudi Arabia, 02 December 2016. EPA/-
نواف العابد لم يلعب مع الهلال منذ إصابته في عضلات أعلى الفخذ في يناير/كانون الثاني (الأوروبية)

أعلن الهلال بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الليلة الماضية تجديد تعاقده مع لاعب الوسط الدولي نواف العابد والحارس عبد الله المعيوف. 

وقال الهلال في بيان نشره بحسابه على تويتر في وقت متأخر أمس السبت "أنهت إدارة النادي برئاسة سامي الجابر مساء السبت إجراءات تمديد عقد لاعب الفريق الأول نواف العابد لمدة ثلاثة أعوام". 

وفي بيان منفصل صدر في وقت لاحق قال الهلال "أنهت إدارة النادي إجراءات تمديد عقد حارس الفريق الأول عبد الله المعيوف لمدة عامين". 

وكتب العابد في حسابه على تويتر "أشكر جماهير الزعيم على دعمكم الدائم، وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنكم وأن أساهم مع زملائي بإسعادكم". 

وكان تعاقد الهلال مع العابد (28 عاما) والمعيوف (31 عاما) ينتهي مع نهاية الموسم الحالي. 

ولم يلعب العابد مع الهلال منذ إصابته في عضلات أعلى الفخذ في يناير/كانون الثاني ويسابق الزمن ليكون جاهزا للمشاركة مع منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم في يونيو/حزيران. 

وأحرز الهلال لقب الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي والـ 15 في تاريخه الأسبوع الماضي متفوقا بنقطة واحدة على الأهلي.

المصدر : وكالات