أتلتيكو يتعثر ويقرّب اللقب من برشلونة

MADRID, SPAIN - APRIL 22: Goalkeeper Daniel Gimenez (L) of Real Betis Balompie stops the strike of Fernando Torres (R) of Atletico de Madrid during the La Liga match between Club Atletico Madrid and Real Betis Balompie at Estadio Wanda Metropolitano on April 22, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
أتلتيكو مدريد لم يتمكن من الفوز للمباراة الثانية على التوالي (غيتي)

أصبح فريق برشلونة على بعد نقطة واحدة من استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الذي غاب عنه في الموسم الماضي، وجاء ذلك بعدما واصل ملاحقه المباشرة أتلتيكو مدريد نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة.

وفرض ريال بيتيس التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من البطولة، وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

وبذلك ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 72 نقطة في المركز الثاني، بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر الذي أصبح بحاجة للحصول على نقطة واحدة في مبارياته الخمسة المتبقية في البطولة ليتوج بها هذا الموسم.

في المقابل، رفع بيتيس رصيده إلى 56 نقطة في المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وفشل أتلتيكو مدريد في ضمان الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته المفاجئة بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية أمام سوسييداد، وهو ما يثير الشكوك حول استعدادات الفريق قبل مواجهة نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل أمام أرسنال.

المصدر : وكالات