يورغن كلوب يعد بالإثارة في لقاء مانشستر سيتي

BURNLEY, ENGLAND - JANUARY 01: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool shows appreciation to the fans after the Premier League match between Burnley and Liverpool at Turf Moor on January 1, 2018 in Burnley, England. (Photo by Nigel Roddis/Getty Images)
كلوب واثق من قدرة فريقه على التأهل إلى نصف النهائي (غيتي)
وعد مدرب ليفربول يورغن كلوب "بالكثير من الإثارة" عندما يلعب فريقه أمام غريمه الإنجليزي مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء.

وسيحل السيتي ضيفا على ليفربول بملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي، ليواصلا الصراع بينهما الذي شهد تسجيل 12 هدفا في آخر مباراتين جمعت بينهما.

وقال كلوب للصحفيين "إذا ما كان لدي الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال يوم الأربعاء فإنني سأشاهد تلك المباراة (بين فريقه والسيتي)". وأضاف "أعتقد أن المباراة ستكون خططية، لكن الإثارة ستعم أجواء اللقاء وهذا رائع.. ستقام في الأنفيلد على أي حال، لذا فإن الأجواء ستكون رائعة لمتابعتها".

وأكد المدرب الألماني أن فريقه يستطيع -وهو في قمة مستواه- تحدي كافة التوقعات وبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول بخماسية نظيفة في الدوري على ملعب الاتحاد في سبتمبر/أيلول الماضي عقب طرد المهاجم ساديو ماني، لكنه ثأر بالفوز في الأنفيلد بنتيجة 4-3 في يناير/كانون الثاني الماضي. وتظل هذه هي الهزيمة الوحيدة لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم.
المصدر : وكالات