مانشستر يونايتد يستعيد توازنه

BOURNEMOUTH, ENGLAND - APRIL 18: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates with teammates after scoring his sides second goal during the Premier League match between AFC Bournemouth and Manchester United at Vitality Stadium on April 18, 2018 in Bournemouth, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

استعاد مانشستر يونايتد اتزانه سريعا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وعاد لعزف نغمة الانتصارات في البطولة بفوز ثمين 2-صفر على مضيفه بورنموث الأربعاء، في المرحلة 35 من المسابقة.     

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثاني بجدول المسابقة، وحافظ على فرصة قوية لإنهاء الموسم في مركز الوصافة، حيث رفع رصيده إلى 74 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثالث انتظارا لباقي مباريات المرحلة.     

وكان مانشستر يونايتد سقط في فخ الهزيمة صفر-1 على ملعبه في المرحلة الماضية الأحد الماضي، لتحسم هذه الهزيمة لقب المسابقة رسميا لصالح جاره ومنافسه التقليدي العنيد مانشستر سيتي، الذي يتصدر جدول المسابقة حاليا برصيد 87 نقطة.     

ولكن مانشستر يونايتد استعاد اتزانه سريعا بالفوز اليوم على مضيفه بورنموث بهدفين، سجلهما كريس سمولينغ والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 28 و70.

المصدر : وكالات