غوارديولا يدير ظهره لمحرز

LEICESTER, ENGLAND - JANUARY 01: Riyad Mahrez of Leicester City during the Premier League match between Leicester City and Huddersfield Town at The King Power Stadium on January 1, 2018 in Leicester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)
غوارديولا قلق من رد فعل محرز على فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي (غيتي)

يبدو أن متاعب النجم رياض محرز لن تنتهي قريبا؛ فبعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر ساعات سوق الانتقالات الشتوية الماضي، وغيابه عن تدريبات ليستر سيتي منذ ذلك الحين، أكدت تقارير إنجليزية أن مدرب مانشستر سيتي صرف النظر عن التعاقد مع محرز خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحف إنجليزية صادرة اليوم الخميس أن المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي عبر عن قلقه من طريقة تعامل رياض محرز مع أزمة فشل انتقاله من ليستر، وأكد أنه لن يتعاقد مع النجم الجزائري وبدأ البحث عن مهاجم آخر لدعم صفوف النادي الصيف المقبل.

ويغيب محرز عن تدريبات ليستر منذ فشل صفقة انتقاله، ولم يكن حاضرا في آخر مباراتين لناديه، وبات من شبه المؤكد غيابه عن اللقاء المقبل أمام مانشستر سيتي بعد غد السبت.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن اللاعب الجزائري في وضعية نفسية صعبة جدا، وهو في إجازة مرضية من أجل التعافي من صدمة رفض انتقاله إلى مانشستر سيتي، بالرغم من عرض متصدر الدوري الإنجليزي نحو 68 مليون يورو.

المصدر : وكالات