الغموض يلف مصير نيمار

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Olympique de Marseille - Parc des Princes, Paris, France - February 25, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar receives treatment from medical staff after sustaining an injury REUTERS/Stephane Mahe
نيمار أثار مخاوف أنصار سان جيرمان عقب تعرضه للإصابة أمس الأحد (رويترز)

تباينت التقارير بشأن مدى خطورة إصابة نيمار؛ فبينما أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن النجم البرازيلي سيغيب ثلاثة أسابيع، نقلت وكالة الأناضول عن النادي الفرنسي طمأنته للأنصار بشأن عدم خطورة الإصابة.

وقالت الشبكة البريطانية إن إصابة نيمار على مستوى الكاحل ستبعده عن الملاعب ثلاثة أسابيع، وهو ما يعني غياب اللاعب عن مباراة ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد نحو أسبوع.

غير أن وكالة الأناضول أكدت -نقلا عن النادي الفرنسي- أن الفحوصات الطبية أظهرت أن نيمار لا يعاني من أي كسر أو التواء خطير.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي سيغيب عن مباراة مرسيليا الأربعاء المقبل ضمن منافسات كأس فرنسا، ولن يتواجد في صفوف الفريق الذي سيواجه تروا السبت القادم في منافسات الدوري.

وأوضحت الوكالة أن سان جيرمان لم يكشف مدة غياب اللاعب، ولم يقدم معلومات بشأن إمكانية مشاركته أمام ريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وغادر نيمار مباراة ناديه أمام مرسيليا أمس الأحد في الدقيقة الثمانين بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل أجبرته على ترك فريقه بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة بعد استكمال المدرب أوناي إيمري التغييرات الثلاثة للنادي.

ويعد نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم العالمية بعدما انتقل لسان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

المصدر : وكالات