لوكاكو في مرمى الانتقادات

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Sevilla vs Manchester United - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 21, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku in action with Sevilla’s Clement Lenglet REUTERS/Juan Medina

انتقد النجمان السابقان لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول سكولز وريو فرديناند المستوى الضعيف الذي قدمه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعد التعادل السلبي المخيب للآمال أمس الأربعاء أمام نادي إشبيلية الإسباني في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سكولز في تصريحات لشبكة "بي.تي سبورت" البريطانية "مجددا، كان يتعين على لوكاكو أن يكون أفضل من ذلك، فعندما تلعب كرة القدم التي تعتمد على الهجوم المرتد، يجب عليك أن تكون الكرة بين قدميك"، في إشارة إلى أن مهاجم اليونايتد كان يميل إلى الأسلوب البدني في اللعب والالتحام مع المدافعين. 

من جانبه أوضح فرديناند أن "لوكاكو لمس الكرة 38 مرة، بينها 18 مرة فقد فيها الكرة، وهو ما يتناقض مع محاولة تقديم أداء بطابع الهجمات المرتدة، إذ يجب عدم ترك الكرة حتى يتقدم زملاؤك بالفريق إلى الأمام".

ورغم العرض الضعيف في مباراة الأربعاء فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أعرب عن رضاه عن أداء فريقه. يذكر أن مباراة العودة ستكون في مانشستر يوم 13 مارس/آذار القادم.

المصدر : الصحافة البريطانية