أزمة الملكي باتت من الماضي

Soccer Football - La Liga Santander - Leganes vs Real Madrid - Butarque Municipal Stadium, Leganes, Spain - February 21, 2018 Real Madrid’s Sergio Ramos celebrates scoring their third goal from the penalty spot REUTERS/Susana Vera

منذ فترة ليست طويلة كان ريال مدريد يقاتل لضمان مركز في جدول ترتيب الليغا مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وخرج من كأس الملك، وكان الجميع يتحدث عن مباراة معقدة في ذهاب المسابقة القارية الأم أمام باريس سان جيرمان، لكن الملكي ضرب بالتوقعات عرض وانتفض في آخر خمس مباريات.

بدأ الميرينغي الشهر الجاري بتعادل مخيب أمام ليفانتي، ثم حقق الانتصار تلو الانتصار في المباريات الأربع التالية، ليقتنص المركز الثالث، وبات يطمح إلى انتزاع المركز الثاني من أتلتيكو مدريد الذي يبتعد عنه بفارق سبع نقاط.

وفي دوري الأبطال لقن الريال باريس سان جيرمان درسا في الإصرار على الفوز، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1 في ذهاب ثمن نهائي المسابقة، ووضع قدما في ربع النهائي.

ويعود الفضل في عودة الميرينغي إلى ترسانته الهجومية التي سجلت 22 هدفا في ست مباريات، رغم الأخطاء الكارثية التي يقع فيها خط دفاعه.

ويبقى للمدرب زين زيدان التفوق أمام سان جيرمان إيابا ومواصلة مشواره في دوري الأبطال ليمحو أي شكوك تحوم حول قدرة فريقه على العودة وإنقاذ موسمه من بوابة البطولة القارية.

المصدر : الصحافة الإسبانية