شاهد.. أربع هزائم مذلة في مسيرة ماكغريغور

LAS VEGAS, NV - OCTOBER 06: Referee Herb Dean separates Khabib Nurmagomedov of Russia from Conor McGregor of Ireland after McGregor tapped out in their UFC lightweight championship bout during the UFC 229 event inside T-Mobile Arena on October 6, 2018 in Las Vegas, Nevada. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

تلقى الإيرلندي كونور ماكغريغور هزيمته الرابعة في مسيرته الأحد الماضي على يد الداغستاني حبيب نور محمدوف، الذي حافظ على لقبه بطلا للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي).

وهذه الخسارة التي جرت في الجولة الرابعة من النزال لم تكن أكثر هزيمة مذلة في مسيرة المقاتل الشهير، الذي فاز ببطولة "يو في سي" بوزنين مختلفين: الريشة والخفيف، وحقق 21 انتصارا من أصل 24 لعبها في الفنون القتالية المختلطة، في حين أن الخسارة الرابعة كانت في رياضة الملاكمة.

– وقبل أيام من نزال نور محمدوف، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لنزال في الفنون القتالية المختلطة يعود لعام 2008 خسر فيه ماكغريغور من مقاتل غير معروف، هو الليتواني أرتيمي سيتينكوف.

– وفي 2010 احتاج المقاتل جوزيف دوفي، مواطن ماكغريغور، إلى ثلاثين ثانية فقط للإطاحة بالأخير في أسرع هزيمة تلقاها ماكغريغور في مسيرته.

– أما أول خسارة تعرض لها ماكغريغور بعد 15 انتصارا توجته "ملك" الفنون القتالية المختلطة، فكانت على يد الأميركي نايتي دياز، الذي تفوق على الإيرلندي في الجولة الثانية بنزال احتضنته مدينة لاس فيغاس الأميركية، غير أن ماكغريغور عاد في أغسطس/آب 2016، وثأر من دياز وهزمه في نزال لا يزال حديث متابعي هذا النوع من الرياضة حتى الآن.

–  وحتى عندما حاول ماكغريغور أن يخرج من عباءة الفنون القتالية المختلطة والتوجه إلى الملاكمة، لقّنه البطل الأميركي فلويد مايوذر درسا، وفاز عليه بالضربة القاضية في الجولة العاشرة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي