تشلسي يتعاقد مع الفرنسي جيرو

Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Huddersfield Town - Emirates Stadium, London, Britain - November 29, 2017 Arsenal's Olivier Giroud celebrates scoring their second goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
جيرو وجد صعوبة في الظفر بمكانة أساسية مع أرسنال خلال هذا الموسم (رويترز)
أعلن نادي تشلسي الإنجليزي تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو قادما من أرسنال بعد اجتيازه الاختبارات الطبية بنجاح.

وذكر النادي أن المهاجم الفرنسي وقع عقدا مع تشلسي يمتد لـ18 شهرا، وسيرتدي القميص رقم 18، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وفي تصريح لموقع النادي، قال جيرو "تشلسي واحد من أكبر الفرق في الدوري الممتاز، وقد فاز بأكثر الجوائز في السنوات الست أو السبع الماضية، إنه ناد ضخم، وأنا فخور بالتوقيع لتشلسي، وأنا أتطلع إلى اللعب بشكل أساسي".

ووجد جيرو (31 عاما) صعوبة في حجز مكان أساسي في تشكيلة أرسنال الأساسية هذا الموسم مع تفضيل المدرب أرسين فينغر الاعتماد على ألكسندر لاكازيت مهاجما وحيدا.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى أرسنال عام 2012 بعد الفوز مع مونبيلييه بالدوري الفرنسي، ونجح في التتويج بثلاث بطولات كأس إنجلترا مع الفريق اللندني ومثلها في الدرع الخيرية، وسجل عشرة أهداف أو أكثر في كل من المواسم الخمسة الماضية.

المصدر : وكالات