فياريال يضاعف معاناة ريال مدريد

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Villarreal - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - January 13, 2018 Real Madrid’s Isco in action with Villarreal's Rodri REUTERS/Javier Barbancho
ريال مدريد بات في موقع جد صعب وزاد الضغط على مدربه زيدان (رويترز)

جدد ريال مدريد العهد مع الهزائم في الدوري الإسباني لكرة القدم, وتعرض لرابع هزيمة له في الموسم زادته بعدا عن المراكز الأولى وبات مطالبا بالتنافس على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد تنازله عن لقب الدوري من أسابيع.

وخطف بابلو فورنالس هدف الفوز القاتل لفياريال قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

الفوز رفع رصيد فياريال إلى 31 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الريال عند 32 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر، الذي يلتقي مع مضيفه ريال سوسيداد غدا الأحد.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، فبعد هزيمته أمام برشلونة 3-صفر تعادل الفريق في المباراة الماضية مع سيلتا فيغو 2-2 ليسقط اليوم في فخ الهزيمة.

وزادت الهزيمة الجديدة من الضغوط على المدرب زين الدين زيدان الذي يرفض التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تثير مزيدا من الشكوك حول مستقبل الفريق المقبل على مواجهة كبيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط المقبل.

المصدر : وكالات