كلوب: لم يكن لنا خيار سوى بيع كوتينيو

NEWCASTLE UPON TYNE, ENGLAND - OCTOBER 01: Jurgen Klopp, Manager of Liverpool and Philippe Coutinho of Liverpool embrace after the Premier League match between Newcastle United and Liverpool at St. James Park on October 1, 2017 in Newcastle upon Tyne, England. (Photo by Stu Forster/Getty Images)
كلوب دعا الجميع لتجاوز مرحلة كوتينيو (غيتي)

قال الألماني يورغن كلوب إن ناديه ليفربول قاتل "حتى اللحظة الأخيرة" لإقناع فيليب كوتينيو بالبقاء، لكنه لم يكن يملك أي خيار آخر سوى بيعه لبرشلونة.

وعقب أشهر من التكهنات، انضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر25 عاما للنادي الإسباني مقابل 160 مليون يورو.

وأصاب بيع اللاعب الكثيرين في مرسيسايد بالدهشة، خاصة بعد أن قاتل ليفربول بكل قوة للإبقاء على كوتينيو في أغسطس/آب الماضي عقب تأكيد ملاك النادي أن ليفربول يجب ألا ينظر إليه بعد الآن بصفته "ناديا يبيع لاعبيه".

وتغيرت تلك النغمة القوية قبل أحدث فترة انتقالات، وفي أول تعليق علني منذ بيع كوتينيو، أوضح كلوب أن ليفربول شعر بأنه لا يوجد أي خيار آخر غير التفاوض على الانتقال.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد الأحد؛ "إذا ما كان هناك أي شخص غاضب أو محبط فإنه سيكون المدرب، لكنني لا أشعر بذلك، جربنا كل شيء لإقناع فيليب بالبقاء هنا، وكان هذا هو حلمه. قال إنه سيترك ليفربول ليتجه إلى فريق واحد، كان يجب أن نستغل هذا، ولا نزال نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين هنا".

وشدد كلوب على أنه خسر جهود الكثير من اللاعبين الكبار في السابق كمدرب، ودعا الجميع لتجاوز مسألة رحيل كوتينيو.

المصدر : رويترز