ميندي يغيب شهورا عن مانشستر سيتي

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Crystal Palace - Etihad Stadium, Manchester, Britain - September 23, 2017 Manchester City's Benjamin Mendy is challenged by Crystal Palace's Andros Townsend REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
ميندي تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة ناديه أمام كريستال بالاس (رويترز)

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إن الفريق سيفتقد جهود المدافع بنيامين ميندي فترة طويلة على الأرجح، بسبب إصابته في الركبة.

وظهر اللاعب الفرنسي متكئا على عكازين خلال المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على شاختار دونيتسك الأوكراني أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأوضح غوارديولا أن ميندي (23 عاما) قد يغيب عن الملاعب شهورا، وأشار إلى أن اللاعب سيسافر إلى برشلونة لإجراء فحص طبي سيحدد فترة غيابه.

وقال "إنه أمر محبط ومحزن، خاصة بالنسبة له، كما أننا سنخسر الكثير بغيابه في ظل الأسلوب الذي كنا نريد تطبيقه في اللعب، إنها كبوة كبيرة".

وأشار جوارديولا إلى أنه سيسعى للتعاقد مع لاعب يعوض غياب ميندي الذي وصفه باللاعب الاستثنائي.

ووقع ميندي مع مانشستر سيتي هذا الصيف قادما من موناكو مقابل نحو 67 مليون دولار، وأصبح بذلك أغلى مدافع في تاريخ اللعبة، وتعرض لإصابة في ركبته خلال مباراة الدوري المحلي السبت ضد كريستال بالاس (5-صفر).

ويقدم سيتي بداية موسمٍ رائعة؛ إذ فاز في ثماني جولات من مبارياته التسع حتى الآن، ولم يذق طعم الهزيمة.

المصدر : وكالات