أسعار وموعد طرح بيع تذاكر مونديال روسيا

A lighting installation showing a cat, a tiger and a wolf - candidates for the official mascot of the 2018 FIFA World Cup is seen during a presentation on the facade of Moscow State University, part of the Circle of Light International Festival in Moscow, Russia September 23, 2016. REUTERS/Sergei Karpukhin
أعلن اليوم الثلاثاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تذاكر مونديال روسيا 2018 سيتم طرحها للبيع بدءا من بعد غد الخميس.

وتبدأ أسعار التذاكر للجماهير الزائرة من 105 دولارات وتصل إلى 1100، بينما تتراوح أسعار التذاكر للجماهير الروسية بين 22  و123 دولارا.

وأوضح فيفا أنه من الممكن شراء التذاكر خلال مراحل البيع الثلاث لمباريات كأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران حتى 15 يوليو/تموز 2018 في 11 مدينة روسية.

الجزء الأول من عملية الطرح الأول يستمر حتى 12 أكتوبر/تشرين الأول، ويمكن للجماهير التقدم بطلب الحصول على تذاكر تخص مباريات وملاعب وفرق معينة، ليتم إجراء قرعة بين حملة التذاكر. في حين الجزء الثاني من الطرح الأول يبدأ في نوفمبر/تشرين الثاني وسيكون بأسبقية الشراء.

وتنطلق مرحلة الطرح الثانية أول ديسمبر/كانون الأول بعد إجراء قرعة مباريات دور المجموعات، وتنقسم إلى قرعة عشوائية وأسبقية شراء، في حين المرحلة النهائية تنطلق باللحظات الأخيرة وتستمر حتى نهاية المونديال.

وبناء على تعليمات السلطات الروسية، ينبغي على كل الجماهير التي ترغب في شراء تذاكر أن تتقدم بطلب الحصول على بطاقة هوية للمشجعين، حيث سيتم استخدامها تأشيرة دخول للبلاد وفي وسائل المواصلات العامة مجانا أيام المباريات.

المصدر : وكالات