انتقال كوتينيو لبرشلونة.. ادعاء الإصابة وتحذير نيمار

epa06169257 Brazil's national soccer team players Filipe Luis (L), Philippe Coutinho (2-L), Gabriel Jesus (C), Thiago Silva (2-R) and Neymar Jr. (R) participate in a training session at the Gremio Club in Porto Alegre, Brazil, 28 August 2017. Brazil prepares to face Ecuador next 31 August for the Russia World Cup 2018 qualifiers. EPA-EFE/Sebastiao Moreira

قبل يومين من إغلاق الميركاتو الصيفي الخميس المقبل، لم تنجح محاولات برشلونة إقناع ليفربول بالتخلي عن النجم البرازيلي كوتينيو، وحتى "تمرد" الأخير على النادي وعدم المشاركة في التدريبات والمباريات حتى الآن باءت بالفشل لإجبار النادي على بيع اللاعب.

وزاد الطين بلة بدخول نجم البرسا السابق وباريس سان جيرمان الحالي اللاعب نيمار على خط الانتقال من باب نصيحة صديقه ومواطنه بأنه لن يندم في حال عدم الانتقال إلى الكامب نو.

وحصل البلوغرانا على "أمل" قادم من البرازيل بعدما برر طبيب المنتخب البرازيلي مشاركة كوتينيو في تدريبات منتخب السامبا بعد وصوله لمدينة بورتو أليغري أمس الاثنين، بالتخلص نسبيا من الضغوط والمشاكل النفسية وأنه لا يعاني من إصابات بدنية في الوقت الحالي.

ولم يخض كوتينيو (25 عاما) أي مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي بدعوى معاناته من الإصابة في الظهر، وهو ما يراه كثيرون بمثابة المبرر الذي يقدمه اللاعب للضغط على إدارة النادي الإنجليزي من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق.

undefined

ورفض ليفربول أكثر من عرض مغرِ من برشلونة، آخره ما كشفت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وبلغت قيمته 148 مليون دولار.

وحصل كوتينيو على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للمنتخب بالمشاركة في تدريبات الفريق استعدادا لمباراتيه أمام الإكوادور بعد غد الخميس وكولومبيا الأسبوع المقبل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ولكن الأنباء القادمة من البرازيل ليست كلها جيدة لبرشلونة، إذ زعمت صحيفة "إستادو" البرازيلية أن نيمار حذر صديقه من الانضمام للبرسا، وقال له -بحسب الصحيفة- لن تندم على قرار ليفربول عدم بيعه للفريق الكتالوني.

ويرغب برشلونة في ضم كوتينيو لتدعيم صفوف الفريق هذا الصيف بعد رحيل نيمار. وكان برشلونة تعاقد في الفترة الماضية مع البرازيلي باولينيو والفرنسي عثمان ديمبلي.

المصدر : الصحافة البريطانية + وكالات