مويس: سندرلاند يواجه مهمة "يائسة" لتفادي الهبوط

Britain Football Soccer - Leicester City v Sunderland - Premier League - King Power Stadium - 4/4/17 Sunderland's Jermain Defoe and Jack Rodwell look dejected after Leicester's Islam Slimani scored their first goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال مدرب سندرلاند ديفد مويس إن مهمة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدأت تصبح "يائسة"، عقب الخسارة بهدفين نظيفين أمام ليستر سيتي المتألق أمس الثلاثاء. 

وقبل ثماني جولات على النهاية، يتأخر سندرلاند بثماني نقاط عن منطقة الأمان بعدما فاز مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة بالدوري، وفشل في تسجيل أي هدف في آخر ست مباريات. 

وقبل اللعب مع فرق تحاول الهروب من الهبوط مثل ميدلسبره وهال سيتي وسوانزي سيتي، سيلعب سندرلاند ضد وست هام يونايتد والعملاقين مانشستر يونايتد وأرسنال في الجولات الثلاث المقبلة. 

وقال مويس لشبكة "سكاي سبورتس" عقب الخسارة من ليستر، التي تأتي بعد التعثر بهدف دون رد أمام واتفورد، إن "الأمر يائس الآن.. قلت إنه ينبغي الفوز بواحدة من هاتين المباراتين خارج الأرض". 

وأضاف "بذل اللاعبون مجهودا كبيرا ولا يوجد خطأ من جانبهم، وأعتقد أنهم فعلوا ما يمكنهم فعله.. نحن نفتقر إلى المستوى المطلوب بعض الشيء، وإلى الدفاع بالشكل المطلوب عند الحاجة إلى ذلك". 

وتابع "لقد واجه اللاعبون الصراع للهروب من الهبوط قبل ذلك.. سنواصل التنافس.. لا يزال الأمر بأيدينا وسنحاول النجاح في ذلك". 

وزادت الضغوط على مويس هذا الأسبوع بسبب انتقاده عقب تبادل كلمات مع مراسلة صحفية، وقال حينها إنها قد تستحق "صفعة". 

وبعد الخسارة أمام ليستر، قال مويس إنه وضع هذا الموقف خلف ظهره وانصب تركيزه على محاولات إبقاء سندرلاند في دوري الأضواء. 

في المقابل استفاد مدرب ليستر كريغ شكسبير من عودة جيمي فاردي إلى التألق ونجاحه في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية بالدوري. 

وقال فاردي لشبكة سكاي سبورتس إنه يعتقد أنه يمكن القول إن الفريق استعاد ثقته كما كانت في الموسم الماضي عندما أحرز اللقب. 

وأضاف "لقد أظهرنا ذلك في آخر خمس مباريات.. نحن نضغط بقوة ومن الجيد أن نفعل ذلك ونحصد النقاط".

المصدر : رويترز