هل فقد رانييري السيطرة على لاعبي ليستر؟

Leicester City's Manager Claudio Ranieri (C) reacts at the end of the UEFA Champions League Group G match between Leicester City and FC Porto at the King Power Stadium in Leicester, Britain, 27 September 2016. Leicester won the match 1-0.
رانييري: أعترف أن ثقتنا في أنفسنا ليست مرتفعة حاليا (الأوروبية)

تزايدت الضغوط على الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، عقب استمرار سلسلة النتائج السلبية لفريقه واقترابه من منطقة الهبوط.

وفي ظل النتائج المخيبة لبطل إنجلترا، انتشرت تقارير بشأن فقدان رانييري السيطرة على لاعبيه، غير أن المدرب الإيطالي نفى ذلك، وقال "الصحفيون يسألون عن اللاعبين وإذا كانوا سعداء معي، وأستطيع أن أقول لكم إنهم سعداء معي".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "نحن معا، ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين، واللاعبون واثقون في مدربهم، لكني أعترف بأن ثقتنا في أنفسنا ليست مرتفعة حاليا".

وجاءت تلك التصريحات بعد الهزيمة التي مني بها ليستر سيتي الأحد على ملعبه أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 45 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 21 نقطة في المركز السادس عشر، على بعد نقطة عن أول الفرق المهددة بالهبوط.

المصدر : وكالات