مخطط بيريز لإبعاد إيسكو عن برشلونة

Real Madrid's midfielder Isco (C) celebrates the opening goal against Granada during a Spanish Primera Division League's soccer match between Real Madrid and Granada at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 07 January 2017.
إيسكو طلب الحصول على مشاركات أكثر من أجل تجديد عقده مع الريال (الأوروبية)

كشفت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز واثق من عدم قدرة لاعب الوسط إيسكو ألاركون من مغادرة النادي الملكي قبل نهاية عقده باتجاه الغريم برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن إيسكو عبر عن رغبته في اللعب لبرشلونة، وقد يكون أول لاعب يكسر "حالة الهدنة" بين الناديين والتي امتدت لـ 17 عاما امتنع خلالها الطرفان عن استهداف لاعب من الفريق الغريم.

وأشارت إلى أن بيريز -الذي وقع آخر صفقة انتقال بين الناديين حين استقدم البرتغالي لويس فيغو عام 2000- حرص على تضمين عقود لاعبيه الجدد بندا يمنعهم من الرحيل من النادي باتجاه الغريم الكاتالوني.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن عقد إيسكو مع ريال مدريد يتضمن هذا البند، ولذلك فإن اللاعب مطالب حتى انتهاء عقده عام 2018 للانضمام إلى برشلونة.

ولم يشارك إيسكو في اللقاء الذي خسره ريال مدريد أمام فالنسيا 2-1 الأربعاء الماضي، رغم أنه تألق في لقاءين قبل ذلك فاز بهما الريال على أوساسونا 3-1 وإسبانيول 2-صفر.

وبدا أن اللاعب دفع ثمن تصريحات ربط فيها تجديد عقده بمدى مشاركته في المباريات المتبقية خلال هذا الموسم، وهو ما لم يعجب مسؤولي الريال خاصة وأن تلك التصريحات تأتي في وقت يكافح النادي على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وفي حال فشلت مفاوضات تجديد العقد نهاية الموسم الحالي، ستجد إدارة الريال نفسها مجبرة على بيع إيسكو خلال الصيف المقبل للاستفادة من مقابل مادي لرحيله عوض تركه يغادر مجانا نهاية الموسم المقبل، ويبدو مانشستر سيتي الأقرب للاستفادة من خدمات اللاعب إن قرر الرحيل. 

المصدر : الصحافة الإسبانية