ماني يعيد ليفربول لسكة الانتصارات

Britain Soccer Football - Liverpool v Tottenham Hotspur - Premier League - Anfield - 11/2/17 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
ماني سجل هدفي مباراة ليفربول بمرمى توتنهام (رويترز)

ترك المهاجم السنغالي ساديو ماني إخفاقة في أمم أفريقيا خلفه وارتدى ثوب البطولة ليقود فريقه ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين على توتنهام 2-صفر في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وتخلص ماني من آثار السقوط المبكر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون، التي خاضها مع منتخب بلاده وخرج فيها من الدور الثاني (دور الثمانية) بالهزيمة أمام المنتخب الكاميروني بركلات الترجيح، علما بأن المنتخب السنغالي كان المرشح الأقوى للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وحسم ليفربول المباراة بشكل كبير في شوطها الأول، حين سجل ماني هدفين للفريق (16 و18) ليوجه لطمة قوية إلى توتنهام الذي فشل في الرد خلال ما تبقى من المباراة، لتكون الهزيمة الأولى له في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وهذا الفوز هو الأول لليفربول في آخر ست مباريات بمختلف البطولات، كما أنه الثاني فقط للفريق في 11 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية العام الحالي.

وأشعل ليفربول صراع المسابقة على المراكز الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فقد رفع رصيده إلى 49 نقطة لينتزع المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة خلف توتنهام وأرسنال حيث حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال.

      

المصدر : وكالات