مان سيتي يعزز صدارته بفوز صعب على وستهام

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 03: David Silva of Manchester City celebrates scoring his sides second goal while Pablo Zabaleta of West Ham United looks dejected during the Premier League match between Manchester City and West Ham United at Etihad Stadium on December 3, 2017 in Manchester, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
سيلفا سجل هدفا ثمينا أهدى به الفوز الثالث عشر على التوالي لمانشستر سيتي (غيتي)

احتفل النجم الإسباني المخضرم ديفد سيلفا بتمديد تعاقده مع فريقه مانشستر سيتي مؤخرا بعدما أحرز هدفا قاتلا قاد به الفريق السماوي لتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه الصعب  اليوم الأحد على ضيفه ويستهام يونايتد 2-1 في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ويستهام بهدف مباغت حمل توقيع أنجيلو أوغبونا في الدقيقة 44.

وانتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني الذي تسيده تماما، حيث أدرك نيكولاس أوتاميندي التعادل في الدقيقة 57، في وقت تكفل سيلفا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وكان سيلفا قد مدد يوم الخميس الماضي تعاقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2020.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي -الذي حقق انتصاره الثالث عشر على التوالي في الدوري- إلى 43 نقطة، بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه جاره اللدود مانشستر يونايتد.

في المقابل، تجمّد رصيد ويستهام -الذي تكبّد خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم- عند عشر نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

المصدر : وكالات