راموس.. ملك الأرقام السلبية

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Sergio Ramos looks dejected at the end of the match REUTERS/Sergio Perez
راموس عزز رقمه القياسي في عدد الإنذارات بالكلاسيكو (رويترز)

عزّز مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس رقما قياسيا سلبيا في سجل مشاركاته بمواجهات الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة، وذلك بحصوله على إنذار خلال مباراة الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحصل راموس على البطاقة الصفراء إثر تدخل قوي ضد سواريز في الدقيقة 59 من المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو، ليكون الإنذار رقم 19 في سجل مشاركاته في الكلاسيكو، علما بأنه ينفرد بصدارة اللاعبين الأكثر تعرضا للطرد في الكلاسيكو أيضا برصيد خمس مرات.

وكان راموس قد حطم في وقت سابق من هذا الشهر رقما قياسيا سلبيا كأكثر لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم يتلقى بطاقات حمر.

وطرد راموس في الدقيقة 86 من مواجهة فريقه ضد أتلتيك بلباو في الليغا مطلع الشهر الحالي بعد تدخله القاسي بحق مهاجم بلباو اللاعب أرتيز أدوريز لتكون البطاقة الحمراء رقم 19 في مسيرته مع الملكي في الليغا و24 في كافة المسابقات.

وكان راموس (31 عاما) يحتل المركز الأول كأكثر اللاعبين طردا في الليغا مناصفة مع المدافعين تشافي أغوادو وبابلو ألفارو اللذين طردا 18 مرة، لكنه تجاوزهما وبات ينفرد بالمركز الأول بـ19 طردا.

والملفت أن عدد البطاقات التي حصل عليها راموس حتى الآن ضعف ما حصل عليه قلب دفاع الميرينغي السابق فيرناندو هييرو في مسيرته مع النادي.

المصدر : وكالات