تقارير: برشلونة حسم صفقة نجم جريميو

PORTO ALEGRE, BRAZIL - NOVEMBER 15: Arthur of Gremio during the match between Gremio and Sao Paulo as part of the Brasileirao Series A 2017, at Arena do Gremio on November 15, 2017, in Porto Alegre, Brazil. (Photo by Lucas Uebel/Getty Images)

أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع آرثر هينريك ميلو لاعب وسط فريق جريميو البرازيلي، بعدما انتشرت صورة له وهو يرتدي قميص النادي الكتالوني أمس الجمعة.

ونشر موقع "غلوب سبورت" صورة آرثر هينريك ميلو، لاعب  جريميو، الملقب "بإنيستا البرازيلي"، وهو يرتدي قميص برشلونة، وهو ما فسره الموقع بأن المفاوضات بين برشلونة والنادي البرازيلي انتهت بالفعل.

بدورها، وضعت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة صورة للاعب آرثر بقميص نادي برشلونة بحضور وكيل أعماله والسكرتير الرياضي في النادي الكتالوني روبيرت فيرنانديز.

ووفقًا للموقع، فإن اللاعب (21 عامًا) قام بالتوقيع على عقود انضمامه للفريق الكتالوني في مكتب وكيله خورخي ماكادو.

ووفقا لغلوبو البرازيلية فإن برشلونة يأمل ضم اللاعب مقابل عشرين مليون يورو.

وكان روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني لبرشلونة، سافر لمتابعة اللاعب في نهائي كأس ليبرتادورس، لكن الإصابة حالت دون مشاركته في اللقاء.

ويملك آرثر خمسين مليون يورو كشرط جزائي في عقده الجديد الذي وقع عليه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كما استعان برشلونة بالوكيل أندريه كوري لإنهاء ضم اللاعب، وهو الذي توسط في المفاوضات بين سانتوس وبرشلونة لضم نيمار في 2013.

وسبق أن أعلن آرثر رغبته في اللعب لبرشلونة، وأنَّه معجب بطريقة أندريس إنيستا، بعد أن قرأ أجزاء من سيرته الذاتية.

يذكر أن آرثر انضم لقائمة المنتخب البرازيلي مؤخرا كما مدد تعاقده مع ناديه جريميو حتى عام 2021.

المصدر : مواقع إلكترونية