غوارديولا مطالب بتبرير حماسه

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Southampton - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 29, 2017 Manchester City manager Pep Guardiola talks to Southampton's Nathan Redmond, who looks dejected, at the end of the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
غوارديولا تكلم بشكل حاد مع ريدموند بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون (رويترز)

سأل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مدرب مانشستر سيتي  بيب غوارديولا عما دار في حديثه الحاد مع ناثان ريدموند لاعب وسط ساوثامبتون بعد مباراة بينهما في الدوري الممتاز الأربعاء الماضي.

وبعد فوز سيتي 2-1 دخل غوارديولا أرض الملعب وبدا أنه يتحدث بلهجة حادة مع ريدموند ثم قلل من أمر الواقعة في مؤتمر صحفي بعد المباراة قائلا إنه امتدح بشدة اللاعب البالغ عمره 23 عاما.

وأمام المدرب الإسباني مهلة حتى يوم الاثنين المقبل للرد على الاتحاد الإنجليزي.

وأيد ريدموند رواية غوارديولا عبر حسابه في تويتر، وقال "تحدث عن قدراتي كلاعب إنجليزي شاب، وأراد مني أن أهاجم بشكل أكبر خلال المباراة بشكل مشابه للموسم الماضي".

وأضاف "أخبرته بأنني أنفذ ما يطلبه المدرب، وهذا ما حدث لا أكثر ولا أقل. لا يوجد أي شيء سلبي أو عدائي فيما قاله بيب. هذا ما يجعله واحدا من أفضل مدربي العالم".

المصدر : رويترز