إبراهيموفيتش يلهم صناع السينما

MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 18: Zlatan Ibrahimovic of Manchester United looks on during the Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on November 18, 2017 in Manchester, England. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)
إبرايموفيتش نشر في وقت سابق كتابا عن سيرته ترجم لثلاثين لغة (غيتي)

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن قصة نجاح نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد تظهر على شاشات السينما قريبا، حيث يعكف كاتب الوقت الحالي على إعداد سيناريو فيلم عن السيرة الذاتية للاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ديفيد لاجركرانتز المشارك بكتابة الفيلم في تصريحات لصحيفة "أفتونبلادت" السويدية "يمكنني إعلان أننا نعمل على إعداد السيناريو وأتوقع عملا جيدا.. والقول إن القصة تدور حول كيفية وصول زلاتان لما وصل إليه".

وتجدر الإشارة إلى أن كتاب "أنا زلاتان إبراهيموفيتش" الذي يروي السيرة الذاتية للنجم السويدي نشر بأكثر من ثلاثين لغة، وبيعت الملايين من نسخه منذ عام 2011.

وقال لاجركرانتز إن إبراهيموفيتش عاش طفولة صعبة في مدينة مالمو الواقعة جنوب السويد، وسيشكل ذلك الجانب الدرامي في العمل، مؤكدا أنه وإبراهيموفيتش يشعران بحماس شديد إزاء المشروع.

وأوضح الكاتب "لكن قبل البدء في العمل، يجب أن نتفق على السيناريو مثلما كان الحال عند تأليف الكتاب".

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش (36 عاما) عاد مؤخرا لصفوف مانشستر يونايتد بعد التعافي من إصابة في الركبة تعرض لها في أبريل/نيسان الماضي.

المصدر : الألمانية