صلاح في الملكي.. حلم أم احتمال وارد؟

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 04: Mohamed Salah of Liverpool celebrates with team mate Sadio Mane of Liverpool after scoring his sides fourth goal during the Premier League match between West Ham United and Liverpool at London Stadium on November 4, 2017 in London, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
صلاح سجل 14 هدفا في 18 مباراة (غيتي)
اهتمت صحف العاصمة الإسبانية مدريد بتغريدتين للنجم المصري السابق أحمد حسام (ميدو) توقع في إحداهما انتقال مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول إلى ريال مدريد.

وفي تغريدتين لـ"ميدو" على حسابه الرسمي في تويتر هنأ صلاح لأنه بات أكثر لاعب مصري يسجل في أوروبا متفوقا عليه شخصيا، إذ سجل اللاعب المعتزل 78 هدفا في أوروبا في حين سجل صلاح (25 عاما) حتى الآن 79 هدفا، أما اللافت في تغريدته الثانية فكان توقعه عدم بقائه لفترة طويلة مع "الردز" والانتقال قريبا إلى الملكي.

 

وتناولت صحيفتا "مدريد" الرئيسيتان "آس" و"ماركا" التغريدتين من دون التعليق عليهما وأشارتا إلى السجل التهديفي الذي حققه "الفرعون المصري" حتى الآن مع "الليفر" وهو 14 هدفا في 18 مباراة بينها ستة في دوري الأبطال، ولفتتا إلى أن اللاعب الوحيد الذي سجل 14 هدفا أو أكثر لليفربول في موسم واحد هو مهاجم برشلونة الحالي لويس سواريز، ومنذ مغادرته لم يستطع أي لاعب تسجيل هذا العدد من الأهداف.

أما صلاح فقد سجل هذا العدد الكبير من الأهداف في أول ثلاثة أشهر مع الفريق والدوري والمسابقات الأخرى لا تزال في بداياتها.

وأوضحت أن اللاعب الذي يتصدر قائمة هدافي بريميرليغ بتسعة أهداف سجل أكثر من نصف رصيد فريقه من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز (17 هدفا) انتقل الموسم الماضي من روما مقابل 42 مليون يورو ليحقق مسيرة ممتازة حتى الآن في البريميرليغ.

ويبدو أن المستوى الذي يقدمه المصري الدولي جذب الانتباه من الفرق الكبيرة لموهبته وحسه التهديفي وقد يكون الملكي أحد هذه الفرق في ظل العقم الهجومي الذي يمر به منذ مطلع الموسم الحالي.

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي