مغمورة تطيح بسيرينا وليامس من بطولة أوكلاند

Sept 8, 2016; New York, NY, USA; Serena Williams of the USA reacts after losing to Karolina Pliskova of the Czech Republic on day eleven of the 2016 U.S. Open tennis tournament at USTA Billie Jean King National Tennis Center. Mandatory Credit: Robert Deutsch-USA TODAY Sports
سيرينا أقرت بأنها لا تزال تعاني من الصدأ جراء غيابها الطويل عن الملاعب (رويترز)

حققت الأميركية المغمورة ماديسون برينغل المصنفة 72 عالميا مفاجأة بتغلبها على مواطنتها سيرينا وليامس المصنفة أولى 6-4 و6-7 (3-7) و6-4، في مباراة ماراثونية استمرت ساعتين و13 دقيقة ضمن الدور الثاني من دورة أوكلاند النيوزيلندية الدولية الأربعاء.

وكانت سيرينا التي تشارك في الدورة بعد غياب ستة شهور، فازت في مباراتها الأولى على الفرنسية بولين بارمانتييه، إلا أنها أقرت أنها لا تزال تعاني من "الصدأ" جراء غيابها الطويل عن الملاعب.

وتعود آخر مباراة لسيرينا إلى السابع من سبتمبر/أيلول، عندما خسرت أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

وكانت سيرينا تأمل في تحقيق عروض جيدة استعدادا لخوض بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى ("غراند سلام") والتي تقام بين 16 يناير/كانون الثاني و29 منه.

وفي مباريات أخرى، فازت اللاتفية ييلينا أوستابنكو على الكرواتية ماريانا لوسيتش باروني 6-2 و7-6 (7-3) والتشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا على مواطنتها لوسي سافاروفا 7-5 و6-3 و7-6 (7-4) والألمانية يوليا جورج على البريطانية ناومي برودي 7-5 و6-4، والأميركية لورين ديفيس على اليابانية كوروي نارا 6-3 و6-3، واليابانية ناومي أوساكا على المصنفة ثانية الأميركية فينوس وليامس بعد انسحابها.

المصدر : الفرنسية