مورينيو يمنح فرصة جديدة لمارسيال

Manchester United's manager Jose Mourinho (C) shakes hands with Manchester United's Anthony Martial (L) after winning against Leicester City to win the FA Community Shield at Wembley stadium in London, Britain, 07 August 2016.
مارسيال لم يقدم أداء لافتا هذا الموسم وغاب عن التشكيلة الأساسية كثيرا (الأوروبية)

قرر مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو خوض لقاء ويغان بعد غد الأحد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بتشكيلة قوية ستشهد عودة الفرنسي أنطوني مارسيال.

ويواجه اليونايتد نادي ويغان ضمن الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، وفضل مورينيو منح فرصة للحارس الاحتياطي سيرجيو روميرو للمرة السادسة هذا الموسم، إضافة إلى مارسيال الذي غاب عن آخر مباراتين.

وقال مورينيو "إنها المباراة الثانية بالنسبة لنا في كأس الاتحاد، وأرغب في التعامل معها بجدية، يتعين أن نخوضها بتشكيلة قوية جدا"، وأشار إلى أن اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن المواجهة هو الحارس دي خيا الذي قرر منحه راحة عدة أيام".

ودعا المدرب البرتغالي لاعبه الفرنسي مارسيال للعمل بكل قوة للحفاظ على مكانه في مباراة فريقه المقبلة في الدوري الممتاز أمام هال سيتي، وقال "سيلعب أنطوني الأحد وإذا قدم مباراة رائعة
فإنني سأدفع به أمام هال سيتي في المواجهة المقبلة".

وستشهد المباراة عودة وارين جويس مدرب الفريق الاحتياطي السابق في مانشستر يونايتد إلى ملعب أولد ترافورد بعدما رحل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لتولي مسؤولية ويغان المتعثر في الدرجة الثانية.

وقال مورينيو "يعرفنا جيدا وسيخوض المباراة بحافز قوي لأنه سيلعب ضد ناديه السابق"، وأضاف "عملت معه في النادي عدة أشهر، لكنها كانت كافية لمعرفة شخصيته اللطيفة جدا وحبه لعمله، إنه مدرب مغامر بطبعه ويقبل التحديات ويترك بصمة جيدة مع أي ناد".

وتابع "يملك فريقه الشراسة الهجومية ويجيد التنظيم الدفاعي ويلعب بحماس مثل مدربه، ستكون مباراة صعبة".

المصدر : رويترز